Sunday, June 16, 2013

اتعلمي ازاي ميك اب العيون

شويه ميك اب عيون جنان لان كل بنت بتهتم بشكل الميك بتعها و الالوان اللي تليق عليها و بتحب دايما تعمل اجدد موضة عشان كدة جبتلكوا شويه خطوات لوضع ميك اب للعين بالطريقة و جربوا و قولولي ايه رايكوا 
  
لكن قب ما نكرر هنحوط الوان ايه نشوف خبراء التجميل نصحوا بايه
العيون البنية
: ظلال جفون أو قلم تحديد بألوان الرمادي، الأسود، الكريم، البني الفاتح، أو البني الداكن مع لمسة من اللون الأحمر، أو الوردي المائل للحمرة، أو الرمادي والبني، أو البنفسجي الداكن، ممكن نستخدم الألوان الفاتحة من نفس درجات ظلال الجفون السابقة، بالإضافة إلى البنفسجي والوردي الفاتح والقرنفلي، مع إضافة ظلال ذهبية شرط أن لا تكون درجة لون بشرتك تميل إلى الصفرة.

العيون الزرقاء 
: ظلال جفون باللون الوردي، أو البني والوردي، أو البيج والوردي، أو القرنفلي والوردي، أو البنفسجي المطفي، الذي ليست به لمعة.
...بالنسبة لقلم تحديد العيون، ممكن نستعمل اللون الرمادي، الأسود، البني، الذهبي البرونزي والبنفسجي الداكن.

ابعدي عن : إذا كان لون جلدك يميل إلى اللون الوردي، الظلال التي تميل إلى الوردي الصارخ، مثل الفوشيا.


أما إذا كان لون عينيك أزرق متوهجا، فتجنبي ظلال الجفون الخضراء، وكذلك استعمال قلم تحديد بهذا اللون أو بالأزرق القوي


العيون الخضراء أو العسلية: ظلال الجفون بألوان القرنفل، الورد الفاتح، البنفسج، الأخضر، الأخضر البرونزي، الرمادي المائل إلى الأخضر، الزيتي، الكاراميل، الذهب، وكل درجات البني والرمادي.


إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الزيتوني وتعانين من الهالات السوداء المائلة إلى البني الأصفر، عليك بألوان مثل البيج، والرمادي الداكن، والبنفسجي المائل للرمادي، والوردي والأسود أو البنفسجي.


كذلك يفضل أن تستخدمي قلم تحديد بألوان البنفسجي الداكن، الأسود والرمادي والذهبي والبني.
ابعدي عن : الأخضر الصارخ، أما إذا كنت تريدين تجربة لون براق مثل الأزرق المائ


No comments:

Post a Comment