Sunday, June 16, 2013

تعلم الميك اب بسهولة

مجموعه مذهله من طرق تعليم مكياج العيون بأكثر من شكل ,يوجد صور تعليميه لتتمكني من وضع المكياج كالمحترفات .والان شاهدي الصور وجربي بنفسك


لا يجب أن يتماشى الماكياج بألوانه ودرجاته مع لون البشرة وملامح الوجه فقط، بل يجب أيضاً أن يتماشي مع ألوان الطرحة التي ترتديها حتى لا تتنافر الألوان مع بعضها؛ فالحجاب يمكنه أن يكون جزءاً كبيراً من جمال البنت. وإذا تم تطبيق الماكياج بشكل هادئ وملائم مع ملامح الوجه والملابس ستبدو كل بنت أجمل من غيرها، بالإضافة إلى الطلة المميزة والثقة بالنفس التي يمكن أن يوفره الماكياج المناسب.؛ فالعامل النفسي مهم جداً، فإن لم تقتنع البنت بماكياجها سوف يظهر ذلك على ملامح وجهها وبالتالي سوف تفسد جمالها مهما كان الماكياج جميلاً.

في بنات بتحب تحوط قلم محدد الشفاه يفضل أن يكون لونه أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه، أما بالنسبة لألوان الظلال فإذا كانت عيناكِ صغيرين استخدمي ألوان الظلال الفاتحة مع تجنب الألوان الغامقة مع استخدام الكحل بين الرموش وليس داخل العين، والعكس صحيح.

وإذا استخدمتِ ألوان أحمر شفاه غامقة يفضل استخدام الظلال الفاتحة والعكس. وعند استخدام أحمر الخدود يفضل وضعه من منتصف الخدود بشكل دائري مع وضع القليل منه على الذقن.


أما الماسكارا فتوضع على الرموش العلوية أولاً، وبعد أن تجف توضع على الرموش السفلية.




















No comments:

Post a Comment