Tuesday, June 18, 2013

تشكيلة من الشنط و الصنادل جنان

طبعا في الصيف الواحد ما بيصدق يلبس صنادل لان الجو حار و البنت بتحي تبين جمالها و المصايف لازم نكون لبسين فيها صنادل عشان كدة دي احدث مجموعة من الصنادل البناتي الجديدة و يا رب تعجبكوا

فيه شوية نصائح لازم ناخد بالنا منها لما نيجي نشتري اي صندل 

 - يجب الابتعاد عن الكعب العالي والمقدمة الضيقة واستبدالها بالكعب الذي لا يزيد على اثنين أو ثلاثة سنتيمترات، حيث ان هذه الأحذية تؤدي إلى سوء توزيع لوزن الجسم وتركز الضغط على مقدمة القدم والأصابع، وأن كان ولابد وشراء حذاء بكعب عالي فتأكدي من أنه ينحني بشكل ملائم لشكل قدمك، فالانحناء الخاطئ يمكن أن يسبب لك ألما شديدا في أسفل الظهر.

- يجب الابتعاد عن الاحذية ذات المقدمة الضيقة لانها ستضغط بشدة على أصابعك وتحشرها معاً، فتؤدي لإعاقة الدورة الدموية بالقدمين مما يعرضك للإحساس السريع بالألم، فمن المهم أن تكون مقدمة الحذاء أو الصندل واسعة وأرضيته لينة لكي تمتص الصدمات.

- قد يختلف حجم قدمك اليمنى عن اليسرى وعشان كدة انصحك بأخذ قياس لكل من القدمين وانتب واقفة والقياس المناسب هو الذي يناسب القدم الأكبر وهي عادة ما تكون القدم اليمنى ولا تعتمدي على رقم قياس حذائك السابق فقط لأن نفس رقم القياس قد يختلف من نوع إلى آخر كما أن عوامل عديدة قد تغير من مقاس قدميك.

- يجب المشي في الحذاء عند تجربته لتحديد ملاءمته، ولتتأكدي من أن كعب القدم والأصابع داخل الحذاء أو الصندل بشكل كامل، ويجب أن يكون هناك مسافة بين أطول أصبع وحافة الحذاء بحيث تسمح بتحريك اصابعك داخل الحذاء.

- دوري عن الحذاء المناسب لطول قامتك، بحيث تكون اصابع القدم أنسيابية مع قاع الحذاء ولاتنسي أن الاحذية الفلات (الارضية) رغم أنها قد تمنحك شعورا بالراحة الا أنها قد تجعل المرأة القصيرة تبدو بأنها أقصر.

- يجب أن تتمكني من انتعال الحذاء ونزعه بسهولة فإذا كان الحذاء يشعرك بأنه ضيق فلا تشتريه أبدا لانه عند حصول أي نوع من الاحتكاك بسبب ضيق الحذاء فقد يسبب لك ذلك جروحاً صعبة.

- أختاري اللون المناسب لحذائك الذي يشعرك بأنسجام مع الموسم وفى نفس الوقت مع ما يمتزج مع ذوق ملابسك فالاحذية تأتي في جميع الألوان، 

الحذاء الصيفي المصنوع من القماش يكون الأنسب للتسوق أو عند الانطلاق في الهواء الطلق الا انه لا يصلح للسهرات

خدي بالك أنك تختارين الحذاء المناسب سواء للمتعة أو للعمل فمن المهم أن يكون الحذاء مريحا دائما لاداء الغرض لهذه المناسبة.

ولازم يكون عندك مجموعة متنوعة من الأحذية المريحة، والأنيقة والرياضية لتكوني على استعداد لحضور أي مناسبة.

- إختاري دائما الاحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي لما يتيحه من تهوية للقدمين مقارنة بالجلد الصناعي

وعليك دائما العناية بتلك الاحذية لتستمر صالحة لفترة أطول بمسح الاتربة عنها، 

كما عليك الحرص على تخزين أحذيتك بشكل صحيح وتفادى تكويمها. 







No comments:

Post a Comment